تمويل التجارة العالمية من مصرف الآمان

خدمة تمويل التجارة من مصرف الأمان يساعد على جعل التجارة أكثر سهولة، وأكثر ملائمة وأقل مخاطرة لشركات السوق المتوسطة للشراء والبيع دوليا.

عندما ينمو عملك بسرعة ويصبح دولي، واحتياجاتك التمويلية سوف تزداد، وستواجه مخاطر جديدة. ستحتاج إلى تمويل هذا النمو، وإدارة والتحكم في هذه المخاطر الجديدة.

كيف يمكنك لمصرف الأمان مساعدتك؟

خطاب الاعتماد (L/C)

قلل من مخاطر التجارة الدولية مع خطابات الإعتماد الصادرة عن مصرف الأمان. الآن يمكنك تطوير العلاقات التجارية مع الموردين في الخارج بسهولة أكثر حيث أن خطابات الاعتماد الصادرة عن مصرف الأمان توفر الراحة والأمان لكل من المشتري والمورد. خطابات الاعتماد هي ضمان من قبل المصرف، نيابة عن المستورد، لجعل دفع ثمن البضائع أو الخدمات التي تقدمها الشركة ضمن المهلة المحددة ومقابل مستندات متوافقة. خطاب الاعتماد يوفر راحة للمشتري الذي يسدد فقط عن طريق المستندات المطلوبة.

تحميل النموذج

خطاب الضمان (L/G)

خطاب الضمان هو خطاب من مصرف الآمان تفيد أن أحد العملاء يملك ضمانة خاصة وأن المصرف يضمن تسليم هذه الضمانة. هناك أنواع مختلفة من خطابات الضمان:

التأمينات الأولية: يتم إصدار التأمينات الأولية كجزء من عملية تقديم العطاءات من باب الضمان لصاحب المشروع، لضمان أن الفائز سيحصل على العقد تحت الشروط المذكورة في مزايدة.

ضمان الدفعة المقدمة: إن الدفعة المقدمة هي الكفالة البنكية المطلوبة من قبل الطرف المتلقي تلقي الدفعة المقدمة للطرف الذي يدفع و ينص على أن يتم إرجاع المبلغ في حال عدم الاتفاق.

التأمينات النهائية: ضمان الأداء هو كفالة مصرفية صادرة نيابة عن المقاول من أجل توفير ضمانة ضد فشل الطرف الآخر في الوفاء بالتزاماته المحددة في العقد.

مساعدة من الخبراء

الحصول على المشورة في أي جانب من جوانب إصدار خطاب الضمان أو خطاب الاعتماد، فرق التجارة والأعمال الحاصلين على جوائز لدينا متوفرين على مدار اليوم وطيلة أيام الأسبوع. يمكننا تدريب موظفيكم في مكاتبكم الخاصة.